كيف تكسب المال من وسائل التواصل الاجتماعي

شارك:
كيف تكسب المال من وسائل التواصل الاجتماعي



أظهرت الأبحاث أن الشخص العادي يقضي حوالي ساعتين في اليوم على وسائل التواصل الاجتماعي - ولكن إذا كنت مدمنًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، فمن المحتمل أن تنفق أكثر!

ماذا عنك تستخدم كل هذا التفاني للتمرير لكسب بعض المال في الواقع؟ وسائل التواصل الاجتماعي هي عمل مربح إلى حد كبير إذا كنت تعرف كيفية تشغيله بشكل صحيح وكنت على استعداد لبذل هذا الجهد. قد تصبح حتى نجمة إنستا مثل Cardi B!

في الواقع ، وفقًا لتطبيقات Instagram المؤثرة في Instagram ، مع وجود 1000 متابع فقط ، يمكنك الحصول على 4160 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا من خلال النشر مرتين في الأسبوع.

لذلك إذا كنت تتخيل تحويل هوسك على وسائل التواصل الاجتماعي إلى صخب جانبي مفيد ، فإليك كل ما تحتاج إلى معرفته ..

هل تحتاج إلى الكثير من المتابعين لكسب المال من وسائل التواصل الاجتماعي؟
الجواب على هذا هو نعم ولا.

لا
يفترض الكثير من الناس أنك تحتاج إلى مئات الآلاف من المتابعين لتكون قادرًا على جني أي أموال على وسائل التواصل الاجتماعي. هذا ببساطة غير صحيح.

تسعى العلامات التجارية بشكل متزايد للجودة مقارنة بالكمية - وهذا يعني أنهم يفضلون الدفع مقابل جمهور أصغر من المتابعين المهتمين أو المتخصصين. إنهم لم يعودوا يريدون فقط مشاهير مكلفين الإعلان عن منتجاتهم ، بل يبحثون عمداً عن أشخاص عاديين و "مؤثرين".

على سبيل المثال ، إذا تمكنت من إثبات أن الغالبية العظمى من أتباعك هم طلاب جامعات المملكة المتحدة الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 24 عامًا ، فقد حصلت على الفور على نقطة بيع ، حتى إذا لم يكن لديك جمهور كبير للغاية.

نعم فعلا
مع ذلك ، لا تزال بحاجة إلى الحصول على قدر لا بأس به من المتابعين. لا أحد سيدفع لك أي شيء فقط للتواصل مع زملائك. لكن عليك فقط الوصول إلى حوالي 1000 متابع حتى تتمكن من البدء في جني مبلغ صغير من المال.
كم من المال يمكنك كسبه من وسائل التواصل الاجتماعي؟
عندما يتعلق الأمر بكسب المال من وسائل التواصل الاجتماعي والمدونات ، فإن السماء هي الحد الأقصى. بالنسبة لكثير من الناس ، هذا هو حرفيًا عملهم بدوام كامل ، مما يمنحهم الحرية والاستقلال للعمل مع راتب مريح.

ومع ذلك ، يتطلب إنشاء ملف تعريف جمهور على وسائل التواصل الاجتماعي والجمهور إلى هذا المستوى قدرًا كبيرًا من التفاني والجهد ، وهو أمر ربما لن يكون لديك وقت عند دراسته للحصول على درجة بدوام كامل.


ولكن مع دفع العلامات التجارية ما بين 40 إلى 2000 جنيه إسترليني لكل مشاركة في Instagram ، اعتمادًا على عدد المتابعين لديك ، لا تزال هناك فرصة كبيرة لكسب بعض النقود في عطلة نهاية الأسبوع.

اذا نجحت في جعلها كبيرة ، فإن Instagrammers مع أكثر من 75000 متابع يمكن أن يأخذوا المنزل بأكثر من 100000 جنيه إسترليني سنويًا! هذا مبلغ هائل من المال لفعل شيء تفعله بالفعل طوال الوقت على أي حال ، أليس كذلك؟

في الوقت الحالي ، أصبح Instagram غاضبًا للغاية ويمكن أن يجلب بعض المال الجاد ، لكن الاتجاهات تتغير وقد لا تكون مربحة للغاية هذه المرة في العام المقبل. من المهم أن تظل على دراية بأية تغييرات تطرأ على الصناعة وأن تكون سريعًا في الاستجابة لأي منصات جديدة تظهر.

تحدثنا إلى Charlie Watson ، التي أنشأت مدونة قيد التشغيل The Runner Beans ، ولديها أكثر من 41000 متابع على Instagram ، وكل ذلك أثناء دراستها لشهادة اختصاصي تغذية.
مجرد أن يكون لديك متابع ، أعتقد أنه من السهل جدًا جني الأموال من قنواتك لأن هناك الكثير من العلامات التجارية التي تريد أن تتماشى مع المدونين / أصحاب النفوذ.

ومع ذلك ، فقد تحدثت أيضًا علنًا في مدونتها حول كيفية جني الأموال بهذه الطريقة ليست دائمًا براقة كما يظن الناس.

أقاتل مع شركات العلاقات العامة للحصول على أجر مقابل العمل ، ثم يتعين علي المطاردة للحصول على المال في الواقع بمجرد الانتهاء من العمل.

قد يكون الأمر مخيفًا عندما تعتمد على المال في دفع الإيجار وما إلى ذلك ، ولهذا السبب عملت كمربية طوال الوقت الذي كنت فيه في يوني ، لضمان أنني ضمنت الدخل بجانب المدونة.



كيفية العثور على النيتش الخاص بك
يوجد حرفيًا المئات من الأشخاص الموجودين على لعبة التواصل الاجتماعي على وسائل التواصل الاجتماعي ، لذا إذا كنت تريد أن تجعلها ستضطر إلى القيام بشيء مختلف. هذا لا يعني أن عليك القيام بشيء ما بشكل كامل ، ولكن هذا يعني أنك بحاجة إلى العثور على مكانك المحدد.

فكر في ما هو ما أنت متحمس له أو لديه معرفة خاصة به. سيتعين عليك تخصيص الكثير من الوقت للموضوع ، لذا تأكد من أنه شيء ستستمتع بالكتابة عنه. بمجرد حصولك على المجال العام ، حاول تضييقه إلى زاوية معينة لم يتم القيام بها من قبل.

على سبيل المثال ، إذا كنت مهتمًا بالسفر ، فيمكنك التركيز على ميزانية السفر أو سفر الطلاب أو السفر بالقطار أو السفر البيئي. ستضيع مدونة السفر العامة ضجيجًا ما لم يكن لديك شيء يميزها.


ولكن لا تقع في فخ الذهاب إلى مكان مناسب للغاية أيضًا. يجب أن يكون موضوعًا سيولد محادثات وأفكار محتوى لسنوات قادمة ، لذلك يجب أن يكون هناك الكثير من العمق لها.
تأكد من مراجعة المنافسة لمعرفة ما يفعلونه وأين توجد الفجوات في السوق. تحقق من وجود فرصة لتحقيق الدخل أيضًا - هل الناس مستعدون لإنفاق الأموال في هذا المجال؟ هل هناك منتجات متاحة لهم للشراء؟
كيف يمكنك الحصول على المزيد من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي؟
حسنًا ، لذلك قد لا تحتاج إلى مئات الآلاف من المتابعين للبدء ، لكنك ستحتاج إلى عدد قليل من الأشخاص إذا كنت ترغب في الحصول على بعض المال المناسب من هذا.

لا توجد طريقة سريعة وسهلة لإنشاء ما يلي على وسائل التواصل الاجتماعي: فهي تتطلب بعض العمل الجاد والتفاني الجاد. يقول تشارلي من The Runner Beans أن الأمر يستغرق سنة على الأقل.
استغرق الأمر وقتًا طويلاً ولكني أعرف أصحاب النفوذ الذين نمت بشكل كبير خلال عام أو نحو ذلك. أعتقد أن ذلك يعتمد على مكانتك ومقدار العمل الذي ترغب في وضعه. أقول أن متوسط ​​2-3 سنوات.
ولكن إذا كنت تتطلع إلى زيادة جمهورك على وسائل التواصل الاجتماعي ، فهناك بعض التكتيكات التي تمت تجربتها واختبارها والتي يمكن أن تساعد في تسريع العملية ...
10 طرق لتعزيز وسائل الاعلام الاجتماعية التالية
كن ثابتًا - مهما فعلت ، فتأكد من قيامك بذلك يوميًا. إذا قمت بنشر متفرقة فقط ، فسوف يفقد متابعيك اهتمامك بسرعة.
ربط حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك - هناك بعض التطبيقات الرائعة الموجودة ، مثل IFTTT والتي ستتيح لك ربط حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك تلقائيًا. لذلك ، إذا قمت بنشر صورة على Instagram ، فسيتم نشرها تلقائيًا على Twitter (كصورة فعلية ، وليست رابطًا!). هذا سيوفر لك الوقت والحفاظ على النشر الخاص بك متسقة عبر المنصات.

إجراء مسابقة - قد يكون ذلك صعبًا لأنك بحاجة إلى جائزة ، ولكن إذا تمكنت من الحصول على شيء ما إما عن طريق القليل من الاستثمار أو باستخدام جهات اتصالك ، فهذه طريقة رائعة للحصول على متابعين جدد. فقط اطلب من الناس أن يعجبوا / يعلقوا / يشتركوا في منشور ومشاهدة انتشار وصولك.
تفاعل مع الآخرين - غالبًا ما ينسى الناس الجزء "الاجتماعي" من وسائل التواصل الاجتماعي. تواصل مع أشخاص آخرين في مكانك ، مثل مشاركاتهم والتعليق والمشاركة ، ومن المحتمل أن يعيدوا هذا الإحسان. إذا تمكنت من بناء علاقة قوية بما فيه الكفاية ، فيمكنك تنظيم التعاون مثل تدوين الضيوف على موقعهم أو استحواذهم على وسائل التواصل الاجتماعي.
استخدم علامات التجزئة - قد يبدو أنها غير مفهومة قليلاً الآن ، ولكن علامات التجزئة هي وسيلة رائعة للتواصل مع الأشخاص المهتمين بمكانة مماثلة. استخدم أدوات مثل hashtagify.me لمعرفة علامات التجزئة الأكثر شيوعًا ومتى ، أو حتى إنشاء متابعك الخاصة ، وشجع متابعيك على استخدامها عند مشاركة منشورات معينة.

جرّب تحديد الموقع الجغرافي - لا سيما على Instagram ، غالبًا ما يبحث الأشخاص عن طريق الموقع ، وهذا يخلق طريقًا آخر للأشخاص للعثور على حسابك
استخدم التحليلات - من المهم التوقف مؤقتًا بين الحين والآخر وتقييم ما تم تنفيذه جيدًا على حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي وما لم يحدث. ستوفر مواقع مثل Fanpage Karma و Squarelovin (Instagram فقط) بيانات حول أي من منشوراتك كانت الأكثر شعبية. يمكنك استخدام هذا لتحديد المحتوى الذي يميل إلى العمل بشكل أفضل ، وأفضل وقت لنشره.
استخدام الفيديو - قد يبدو التفكير في تسجيل نفسك مرعباً بعض الشيء ، لكن الناس يرغبون في رؤية "الإنسان" خلف الصفحة ، وسيتواصل متابعيك معك أكثر إذا كنت تستطيع التحدث إليهم مباشرةً. يمكنك استخدام YouTube أو Facebook لهذا ، أو قصص Instagram هي طريقة سريعة وفعالة للقيام بذلك.
الإعلانات المدفوعة - على الرغم من أنه من الممكن بناء جمهورك بشكل عضوي ، يمكنك محاولة القيام ببعض الإعلانات المدفوعة لمنح نفسك دفعة سريعة. جرِّب الدفع مقابل دفعة على موقع Facebook يكون جيدًا بشكل خاص ، أو تحقق في Google Adwords لبعض المصطلحات المتخصصة الأصغر.
محتوى عالي الجودة - في نهاية اليوم ، سيتم جذب المتابعين إلى حسابك إذا كنت تقدم لهم شيئًا ما مهتمًا بهم حقًا. تجنب الترويج بشكل كبير وإخبار بعض القصص الجيدة ، وهم ملزمون بمواصلة الحضور.
إذا كنت تبحث عن الإلهام ، فتحقق من Save the Student على Facebook و Twitter و Instagram لمعرفة كيف نفعل ذلك!
يستغرق بناء قاعدة قوية من المتابعين بعض الوقت والجهد الجاد ، ولكن هل من الأفضل أن تندمج جنبًا إلى جنب مع دراستك أكثر من العمل التقليدي بدوام جزئي؟ يعتقد تشارلي أنه من الممكن أن يكون أمرًا صعبًا في بعض الأحيان.


خلال وقت الامتحان ، أجد أنه صعب للغاية. أنا في وضع في المستشفى لمدة 12 أسبوعًا كجزء من دراستي ، وأنا أكافح بالتأكيد. لكن في معظم الوقت ، إنه توازن سهل.
فياصدقائي الأعزاء في الجزء القادم سأقدم لكم طرق تسييل او تنمية حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي الى اللقاء


هناك تعليق واحد:

  1. Baccarat in the US | Wynn & Encore | WYNN & Encore | United
    Learn the rules for the WYNN LUXURY หาเงินออนไลน์ LOUD & BACCARATING, including 바카라 a history of 제왕 카지노 gambling, poker, and live dealer games.

    ردحذف