احصل على أموال مقابل قراءة الإعلانات مع أكثر 5 مواقع موثوق بها

شارك:
احصل على أموال مقابل قراءة الإعلانات مع أكثر 5 مواقع موثوق بها 


هناك ملايين الأشخاص حول العالم الذين يعتمدون على مواقع PTC (احصل على أموال مقابل النقر فوق مواقع الويب) عندما يتعلق الأمر بالوفاء بمتطلبات الكسب الإضافية.

ولكن جزءًا صغيرًا فقط من الأشخاص يكسبون أموالًا جيدة من هذه المواقع PTC. هناك العديد من الأسباب لهذا ولكن أحد أكبر الأسباب هو انضمام العديد منهم إلى مواقع PTC الاحتيالية.


لذلك لا داعي للقلق لأننا اختبرنا مئات المواقع وبعد إجراء بحثنا وتلقي المدفوعات من بعض المواقع ، يمكننا أن نوصيك بمواقع PTC هذه للحصول على أرباح إضافية.

مواقع PTC لا تُدفع سوى مقابل النقر فوق المواقع التي يمكنك الانضمام إليها والحصول على أموال مقابل عرض الإعلانات. إذا كنت تعمل من 5 إلى 7 دقائق على موقع ويب واحد يوميًا ، يمكنك أن تكسب 200 دولار شهريًا من هذه المواقع الستة.

هناك بعض النصائح إذا كنت تتبعها وتفعلها بشكل صحيح ، فيمكنك كسب أكثر من 200 دولار شهريًا من هذه المواقع من خلال العمل من 30 دقيقة إلى 1 ساعة على هذه المواقع.

أفضل 5 مواقع PTC في عام 2018

لقد قمنا بإجراء بحث كامل وتلقينا عددًا من المدفوعات من هذه المواقع الـ 10 PTC. حتى تتمكن من الانضمام إليهم من أعضاء هذه المواقع ال 5 PTC. على الرغم من أننا وجدنا بعض المواقع الأكثر موثوقية ولكننا فكرنا في تضمين هذه المواقع الخمسة الأولى فقط.

1. ClixSense
ClixSense مما لا شك فيه هو واحد من أكثر المواقع الموثوق بها PTC على الإنترنت. هناك عدد من الطرق التي يمكنك بها كسب المال من ClixSense.


إذا كنت تعمل بجدية على ClixSense وحدها ، فبإمكانك أن تكسب 200 دولار من هذا الموقع.
فوائد الأعضاء:
كسب عن طريق عرض استكمال الاستطلاعات يوميا.
كسب المزيد من خلال مختلف المهام والعروض.
مضاعفة أرباحك من خلال البرنامج التابع.
اربح جوائز يومية تصل إلى 10.00 دولارات

دفع سريع من خلال Payoneer أو Skrill.

2. NeoBux
يمنحك NeoBux فرصة لكسب مبلغ كبير من المال. إذا كنت نشطًا وتستخدم جميع طرق الكسب التي توفرها ، فيمكنك كسب RS.100،000 أو أكثر فقط من NeoBux.


يعلم الجميع أن هذا هو موقع PTC الذي دفع لأعضائه مبلغًا أعلى من أي موقع PTC آخر ، بالإضافة إلى أن NeoBux هو موقع PTC مع أفضل رتبة في Alexa منذ عدة سنوات حتى الآن.
فوائد: -

المدفوعات الفورية
هناك الكثير من الإعلانات المتاحة يوميا.
ترقيات متعددة تقدم إيرادات أكبر
كسب المزيد من المال من مواقع PTC / GPT الأخرى من خلال استكمال مهام CrowdFlower وعروض Coin واستطلاعات Pollfish. يدفع أكثر لنفس الجهد.
PTC الوحيد الذي يمنحك فرصة لدفع أي شيء للترقية. يمكنك الفوز بها كجائزة و / أو كسب نقاط واستبدالها بالترقية.
اربح جوائز يومية تصل إلى 90.00 دولار
يمكنك أن تكسب من إحالاتك المستأجرة والمباشرة.

الحصول على أموال على الفور من خلال NETELLER أو Skrill

. PrizeRebel
يمكنك كسب المال عن طريق إجراء استطلاعات الرأي ، واستكمال العروض من شركات مختلفة ، وحتى من خلال لعب الألعاب عبر الإنترنت. هناك طريقة أخرى لكسب المال من خلال الفوز Raffles ، مسابقات وأرقام الحظ.

إذا كنت تريد المزيد من النقود ، فيمكنك إحالة PrizeRebel إلى أصدقائك وأقاربك من خلال Facebook و WhatsApp وطرق أخرى وكسب 20٪ من الأرباح مدى الحياة.


تكسب عملات معدنية وتحصل على دولار واحد لكل 100 عملات معدنية. يمكنك الحصول على أرباحك من خلال PayPal أو BitCoin أو بطاقات الهدايا

4. Paidverts
على الرغم من أن Paidverts ليست قديمة قدم NeoBux & ClixSense ، إلا أنها اكتسبت بسرعة ثقة أحد مواقع PTC ذات الأجور العالية. يحصل الناس على دخل كبير من خلال العمل على Paidverts. المفهوم مختلف عن مواقع PTC الأخرى.

عندما تنضم إلى Paidverts ، يلزمك النقر فوق 16 Bonus Ads Points (BAP) أو التنشيط يوميًا حتى تنقر على إجمالي 100 BAP Ads. لن تبدأ في تلقي الإعلانات المدفوعة إلا بعد النقر فوق 100 إعلان BAP.


تعتمد قيمة الإعلانات المدفوعة على مقدار تراكم BAP. حتى تحصل على أكبر قدر ممكن من BAP
5. InboxDollar
هذا موقع موثوق آخر للأعضاء الدوليين ، ولكن إذا كنت من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، فستحصل على المزيد من الاستطلاعات والعروض. هناك عدد من الطرق التي يمكنك كسبها من InboxDollars.

هناك الكثير من الأشخاص الذين يكسبون أكثر من 100 دولار شهريًا من هذا الموقع الفردي من خلال العمل من 5 إلى 10 دقائق يوميًا.

 إذا كنت من بلد آخر ، فركز فقط على ClixSense & Neobux.



هذه بعضًا من أفضل مواقع PTC حيث يمكنك الانضمام ، وتأكد من مشاهدة مئات الإعلانات وعروض الأرباح الأخرى والمدفوعات العادية. جميع هذه المواقع لديها سجل دفع كبير مع ردود فعل جيدة من أعضائها.

نصائح لكسب المزيد في مواقع PTC:

اجعل من المعتاد عرض جميع الإعلانات يوميًا في وقت الإصلاح.
الذهاب للحصول على عضوية متميزة إذا كنت تستطيع.

يمكنك إحالة أكبر عدد ممكن من الأشخاص عبر البريد الإلكتروني و Facebook و WhattsApp وطرق أخرى

من جميع هذه المواقع ، يمكنك الحصول على أرباحك من خلال PayPal و Payza و Payoneer و Skrill و Check & Other. الحساب مجاني على جميع هذه المواقع. يمكنك سحب أرباحك من هذه الدفعة الرقمية إلى حسابك المصرفي المحلي.


أنا متأكد إذا كنت تعمل بجدية على هذه المواقع الخمسة ، يمكنك كسب دخل إضافي أفضل. هناك العشرات من الوظائف المشروعة عبر الإنترنت 




ليست هناك تعليقات