المواقع التي تدفع لك عن: الكتب المستعملة

شارك:
 المواقع التي تدفع لك عن: الكتب المستعملة


 المواقع التي تدفع لك عن: الكتب المستعملة
إذا كنت من هواة جمع الكتب ، فهناك فرصة جيدة لتزود أرفف الكتب بالكتب. الكتب التي قرأتها من قبل ولكنها تعلم أنك لن تقرأها أو تحتاج إليها مرة أخرى.

يعد بيع الكتب المستعملة طريقة رائعة لتنظيف أرفف الكتب الخاصة بك وكسب المال في نفس الوقت.

ولكن معرفة مكان بيع الكتب المستعملة حتى تتمكن من الحصول على أكبر قدر من النقود هو الجزء الأكثر أهمية


هذه المواقع هي بعض من أفضل الأماكن التي يمكنك بيع الكتب بها نقدًا.

1. موقع الكتاب المستكشف BookScouter

 المواقع التي تدفع لك عن: الكتب المستعملة


BookScouter هو واحد من موقعي المفضل للاستخدام عندما يتعلق الأمر ببيع الكتب القديمة لأنه يجعل من السهل جدًا الحصول على عروض الأسعار من عشرات مواقع إعادة شراء الكتب على الفور.
اختر العرض الأعلى ربحًا وقم ببيع كتابك لهم.

انها حقا بهذه السهولة!

2. موقع إعادة بيع كتابك  Sell Back Your Book
 المواقع التي تدفع لك عن: الكتب المستعملة



هذا هو الموقع الذي سيشتري كتبك وكذلك يدفع مقابل الشحن. إنها بسيطة ومباشرة: فقط أدخل رقم ISBN الخاص بك وتذهب بعيدا! يدفع عن طريق الشيكات أو باي بال


كل ما عليك فعله هو إدخال رقم ISBN لكتابك واضغط على "أدخل". خلال ثوانٍ ، سيكون لديك عروض أسعار من أكثر من 40 موقعًا لإعادة شراء الكتب.

3. موقع eCampus

 المواقع التي تدفع لك عن: الكتب المستعملة


يعد eCampus فريدًا بعض الشيء هنا ويرجع ذلك جزئيًا إلى نموذج الأعمال الذي يركز على الجامعة. على الرغم من وجود أماكن أخرى لبيع كتابك المدرسي ، إلا أن هذا الكتاب فريد لأنه يقبل الكتب "المميزة" أيضًا. لذلك إذا كان لديك كتب مدرسية مليئة بالأقسام المميزة ، فأنت محظوظ.

4. موقع كتب باول  Powell’s Books


في تناقض صارخ مع eCampus ، فإن Powell’s Books هي خدمة منتقاة للغاية حول حالة الكتب التي يشترونها. أولاً ، ضع رقم ISBN في حقل النص وتحقق مما إذا كانوا يريدون الكتاب أم لا. إذا فعلوا ذلك ، فسيكون الكتاب في حالة شبه مثالية. لا توجد كلمة عما إذا كنت مؤهلاً للشحن المجاني أم لا ، على الرغم من أن الإجماع العام هو أنك ستجني أكبر قدر من بيع الكتب في حالة جيدة بهذه الطريقة

5. موقع SellBackBooks
 المواقع التي تدفع لك عن: الكتب المستعملة


لا ينبغي الخلط بينه وبين "بيع كتابك" المذكور أعلاه ، فهذا موقع يحمل اسمًا مشابهًا ووظيفة مماثلة. في حين أن بعض المواقع تطلب منك الانتظار حتى يوافق المشتري على شراء كتابك ، يتم شراء هذا الموقع مباشرة من البائع ويسمح لك بإرسال دفاتر إليك بمجرد أن يمكنك طباعة ملصق الشحن المدفوع مقدمًا. يتم إرسال الدفع مباشرة إلى حسابك المصرفي. مثل العديد من المواقع الأخرى في القائمة ، فإنها تسمح لك بالبحث عن طريق رقم ISBN.

6. موقع KnetBooks.com
 المواقع التي تدفع لك عن: الكتب المستعملة



لا يوجد الكثير مما يمكن قوله حول KnetBooks التي لا يمكن قولها عن المواقع الأخرى ، ولكنها توفر خدمة قوية تمامًا. إذا كنت في حاجة إلى استئجار الكتب المدرسية ، فإنها تقدم هذه الخدمات أيضًا.

7. موقع  Bookbyte
 المواقع التي تدفع لك عن: الكتب المستعملة



Bookbyte هي واحدة من المواقع التي تركز على الكلية في القائمة وتقدم خدمات المبيعات والتأجير مثل KnetBooks. يشبه إلى حد ما كتب باول من حيث أنها لديها معايير صارمة للشرط الذي سيقبلون به الكتب. ومع ذلك ، إذا قمت بتشغيل كتاب في حالة جيدة جدًا ، فيمكنك توقع الحصول على سعر مناسب جدًا مقابل ذلك.

8 موقع كتب CKY

 المواقع التي تدفع لك عن: الكتب المستعملة


لدي بعض الأشياء الجيدة لأقولها عن كتب CKY. لأحد ، يشترون منك مباشرة ، مما يعني أي متاعب في انتظار موزع. سيتعاملون مع تكاليف الشحن بأنفسهم ، وهو أمر جيد دائمًا ، والأهم من ذلك أنهم يقبلون أي نوع من أنواع الكتب. سواءً كان كتابًا دينيًا أو كتابًا سياسيًا أو خيالًا أو قصصي ، فمن المحتمل أن يقبلوه. يمكنك اختيار الدفع عن طريق الشيكات أو عن طريق PayPal ، حسب تفضيلاتك.

9.موقع Textbook Buyer

موقع يصحح ما يقوله على القصدير. المشتري للكتب المدرسية هو خدمة تريد الكتب المدرسية القديمة الخاصة بك ، وقد اكتسبت سمعة جيدة بعد عقد من العمل. على الرغم من أنك ستشاهد الكثير من الحديث عن الدفع الفوري والأسعار الجيدة والشحن المدفوع مقدمًا في هذه القائمة ، فهذا يعني على الأقل شيئًا تمكن هؤلاء الأشخاص من مواصلة أعمالهم لأكثر من 10 سنوات بطرقهم. اختيار جيد لأولئك منا الذين يحبون بشكل خاص الشركات ذات السمعة الطيبة.

10.موقع Paperback Swap
 المواقع التي تدفع لك عن: الكتب المستعملة



موقع آخر يقوم بما يقوله بالاسم! يسمح لك تطبيق Paperback Swap ، الصواب بالتكوين ، بتبادل الأغلفة الورقية مع مستخدمين آخرين. الآن أنا متأكد من أنه سيكون لديك سؤالين عندما تسمع ذلك. لأحد ، نعم ، هي خدمة مجانية تقنيًا - على الرغم من أنك ستحتاج إلى شراء عضوية إذا كنت ترغب في تبديل الكتب بانتظام. إذا كنت تتساءل عن كيفية التعامل مع الشحن ، فهذا نظام "يدفع المرسل". لذلك عندما ترسل كتابًا ، فأنت تدفعه ، ولكن عندما يرسل شخص ما كتابًا إليك ، فإنه يدفع. يوجد نظام "رصيد مقايضة" ، وهو ما يعني أساسًا أنه بمجرد شحن كتاب إلى شخص ما ، فإنك تحصل على رصيد يتيح لك طلب كتاب من شخص آخر.
و الى شرح اخر بإذن الله




ليست هناك تعليقات