التسويق عبر البريد الإلكتروني

شارك:
التسويق عبر البريد الإلكتروني

هذا أحد الأشياء المفضلة التي يجب التحدث عنها لأنها قوية جدًا.

يمكن أن يوفر لك إنشاء قائمة بريد إلكتروني الكثير من المال ، ويساعدك في بناء علامة تجارية قوية ، وبالطبع يساعد القراء على العودة إلى موقعك ، مرة تلو الأخرى.

يمكن أن ينظر إلى التسويق عبر البريد الإلكتروني على أنه يوفر لك المال بعدة طرق مختلفة ، مثل العروض الترويجية المباشرة للبريد الإلكتروني ، لتقديم تقارير مجانية يتم استثمارها ومفضلي ، لإعادة حركة المرور إلى موقعك حيث تجني الأموال من طرق أخرى.


لقد ولت الأيام التي تجد صعوبة في حمل الناس على الاشتراك في موقع الويب الخاص بك

قبل بضع سنوات ، تمت بإضافة نافذة منبثقة إلى lightbox إلى IncomeDiary. خلال الليل ، انتقل من أكثر من 20 مشترك في اليوم إلى أكثر من 100 مشترك.

في ذلك الوقت ، كرهت معظم مواقع الويب فكرة استخدام النوافذ المنبثقة بسبب الارتباط السلبي بين الناس بها. لكن هذه النوافذ المنبثقة مختلفة. بدلاً من الظهور في نافذة متصفح أخرى ، يطفو على السطح كجزء من الصفحة التي تتصفحها. كان أقل تدخلا بكثير. والأفضل من ذلك ، أنها لم تكن تروج لشيء غير مرغوب فيه ، بل هي شيء ذو قيمة للقارئ.

بعد الاطلاع على النتائج الضخمة ، تم إنشاء برنامج خاص ، بحيث يمكن لمالكي مواقع الويب الآخرين تجربة نفس المكاسب الضخمة التي تم تحقيقها

في البداية ، تحدثت بعض الأسماء الكبيرة في الصناعة ، قائلين إنهم لا يحبونهم ولن يستخدمونها. هذا لم يدم طويلا ، بمجرد أن رأوا مدى نجاحهم. الآن يبدو أن كل موقع يستخدم النوافذ المنبثقة وعلى الرغم من هذه الحقيقة ، لا يزال أداءه جيدًا!

أحبها أو تكرهها ، ولكن أحد الأسباب الرئيسية لنجاح التقيد المنبثق هو وصولك إلى هذا الموقع الذي تتواجد فيه الآن.


طريقة أخرى لبناء قائمة يجب أن تحاول ، هي صفحة الضغط. صفحة الضغط هي صفحة مخصصة على موقعك للحصول على زائر للتسجيل في قائمتك البريدية. يمكنك مشاهدة مثال على صفحة كهذه عن طريق التحقق من صفحة الضغط الخاصة  من أجل تقرير هيمنة حركة المرور! إذا كنت ترغب في إنشاء صفحات ضغط عالية ومدهشة (+ الكثير) ، تحقق من Optimizepress.

من أجل البدء في جمع رسائل البريد الإلكتروني ، تحتاج إلى التسجيل في Aweber ، الذي يستضيف رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ، والتي تستخدمها لإرسال الرسائل ، وإنشاء حملات متابعة ، وانقسام الاختبار ، إلخ.

أنا شخصياً أوصي بشدة بالحصول على بعض البرامج المنبثقة. استخدم حاليًا OptiMonk الذي يبدو أنه الخيار الأفضل في السوق. يمكنك أيضًا استخدام PopUp Domination ، وهو خيار أقل سعرًا.


تذكر: يأتي 63.9٪ من مشتركي البريد الإلكتروني لدينا من خلال النافذة المنبثقة.

طريقة مباشرة جدا للسوق.
بريد إلكتروني واحد يمكن أن تجعلك الآلاف.
اي شخص يستطيع فعله.
يعتبره معظمهم الطريقة الأولى لكسب المال عبر الإنترنت باستمرار.
يمكن أن تعمل على الطيار الآلي ، إذا قمت بإعداد سلسلة الرد الآلي.
السلبيات:


إذا كان المشتركون لا يحبون رسائلك الإلكترونية ، فسوف يقومون بإلغاء الاشتراك.



ليست هناك تعليقات