أفضل الطرق لكسب المال بسرعة

شارك:
 أفضل الطرق لكسب المال بسرعة


 أفضل الطرق لكسب المال بسرعة


أفضل طريقة لبدء كسب المال بسرعة هي الحصول على بعض المكاسب السريعة. إليك بضعة أفكار لمساعدتك على البدأ:

1.  المسوحات او الاستطلاعات المدفوعة
ستدفع لك مواقع الويب ، مثل Survey Junkie ، جزءًا لا بأس به من التغيير من أجل مهمة صيانة استطلاعية منخفضة لا حدود لها. تريد الشركات أن تفهم المستهلكين بشكل أفضل ، وأحد الطرق التي تقوم بها هي تعويض المشاركين في المسح. تدفع معظم الاستطلاعات ما بين 0.50 دولار و 1.25 دولار ، ويستغرق الكثير منها أقل من 5 دقائق.Junkie

يضيف Survey Junkie استطلاعات جديدة كل يوم ، مما يعني أنه يمكنك كسب المال بشكل أسرع مما تعتقد. إذا كنت حقًا في الاستطلاعات ، فتأكد من مراجعة قائمة مواقع الاستطلاعات مدفوعة الثمن الموصى بها.

 أفضل الطرق لكسب المال بسرعة
2. تسليم مع البريد
شعار Postmates بسيط: "أي شيء ، في أي وقت وفي أي مكان. لقد حصلنا عليه ".

بصفتك سائق توصيل لبريد Postmates ، ستحصل على أموال مقابل تسليم أشياء مثل محلات البقالة وتناول الطعام بالخارج وحتى الكحول (وهي فكرة تجارية عبقرية ، بالمناسبة).

لا توجد رسوم أو التزامات زمنية ، لذلك لديك حرية كاملة عندما تريد العمل. ستأخذ إلى المنزل 100٪ مما تكسبه في كل مرة تكمل فيها عملية تسليم ، وستكون قادرًا على رؤية تفاصيل دقيقة لكيفية حساب عمولاتك.

إليك كيفية البدء:

✔️ إنشاء حسابك - إدخال المعلومات الأساسية ، وتقديم صورة الملف الشخصي وإثبات الهوية.

✔️ احصل على مجموعة ترحيبية - بمجرد أن يتحقق Postmates من أنك شخص حقيقي ، فسوف يرسل إليك حقيبة توصيل وبطاقة مدفوعة مسبقًا في البريد

✔️ احصل على التطبيق ، وانتقل إلى الإنترنت - اربط بطاقتك المسبقة الدفع بتطبيق Fleet ، ثم انتقل إلى الإنترنت وابدأ في قبول عروض التسليم واحصل على المال!

في حين أن هناك الكثير من العوامل التي ستؤثر على راتبك الدقيق ، تدعي Postmates أن "شركات النقل السريع" يمكنها أن تصل إلى 25 دولارًا في الساعة. لا أتوقع أن أحقق الكثير ، لكن هذا بالتأكيد أكثر ربحًا من بعض العناصر الأخرى في هذه القائمة (مثل الاستطلاعات).
 أفضل الطرق لكسب المال بسرعة
3. احصل على 10 دولارات من Swagbucks
Swagbucks هو موقع مسح آخر كبير لكسب المال بسرعة. إنه مشابه لـ Survey Junkie ، ولكن هناك أيضًا بعض الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها كسب المال كعضو (بما في ذلك مكافأة قدرها 10 دولارات فقط للتسجيل)

طرق أخرى يمكنك كسبها مع Swagbucks خارج الاستطلاعات:

استرداد النقود برنامج للتسوق عبر الإنترنت (بما في ذلك 10 دولار مكافأة).
الحصول على أموال للبحث في الويب (بما في ذلك 10 دولارات مكافأة)
مشاهدة مقاطع الفيديو (بما في ذلك 10 دولارات مكافأة)


 أفضل الطرق لكسب المال بسرعة


4. احصل على مكافأة مجانية بقيمة 300 دولار كسائق Lyft جديد
إذا كان لديك بعض وقت الفراغ ولا تعيش في وسط أي مكان ، فقد يصبح سائق Lyft صخبًا مربحًا للغاية يتيح لك كسب المال بسرعة. وفي الوقت الحالي ، حصلوا على عرض ترويجي حيث سيحصل أي سائق جديد على الفور على مكافأة قدرها 300 دولار بعد إتمام جولته المائة. إذا بدأت الآن وتضغط بشدة في عطلات نهاية الأسبوع ، فربما يمكنك فتح هذه المكافأة خلال أسابيع قليلة من القيادة (بالإضافة إلى أرباحك العادية).


 أفضل الطرق لكسب المال بسرعة

5. قم بتنزيل تطبيق Nielsen (وجمع 50 دولارًا)
هل سمعت عن شركة نيلسن ، الشركة التي تتتبع تقييمات التلفزيون؟ تبين أنهم يجمعون البيانات على أكثر بكثير من مجرد التلفزيون. أحد المجالات التي يدخلون فيها حقًا هو أبحاث استخدام الإنترنت.

ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ هذا يعني أن شركة Nielsen ستدفع لك 50 دولارًا سنويًا للحفاظ على تطبيقها على جهاز تصفح الإنترنت المفضل لديك. يجمع التطبيق نفسه إحصائيات حول استخدامك للإنترنت دون الكشف عن هويتك ، لذلك لن تقلق أبدًا بشأن أي بيانات مرتبطة بك. وأفضل ما في الأمر هو أن التطبيق لا يكاد يشغل أي مساحة ولا يبطئ هاتفك أو جهازك اللوحي على الإطلاق!

 أفضل الطرق لكسب المال بسرعة

6
ربط بطاقة إلى DOSH واحصل على 5 دولارات مجانية على الفور
يعمل تطبيق استرداد الأموال من DOSH على إنشاء الكثير من المشاركات على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا ، ولسبب وجيه: يقدمون أموالًا مجانية لجذب مستخدمين جدد.

وإليك كيف يعمل:

قم بتنزيل التطبيق وتوصيل بطاقات الائتمان والخصم الخاصة بك (يستخدمون تقنية التشفير على مستوى البنك للحفاظ على أمان معلوماتك)
تتراكم النقدية العودة
قم بإيداع أموالك مرة أخرى في حسابك المصرفي
اكراميات من DOSH:

جميع المكافآت هي نقية نقية.
تحصل على 5 دولارات عند ربط بطاقتك الأولى ، و 10 دولارات إضافية لكل صديق تقوم بالإحالة إليه. احصل على عدد قليل من العائلة والأصدقاء للتسجيل والمال يضيف سريعة! (ملاحظة: تختلف مكافأة الإحالة التي تبلغ 10 دولارات ، وأحيانًا تكون 5 دولارات فقط ، لكننا رأينا أنها تصل إلى 15 دولارًا لكل إحالة)

 أفضل الطرق لكسب المال بسرعة


7. كسب المكافآت بسهولة مع إسقاط التطبيق
Drop هو تطبيق مجاني يكافئك على إنفاقك اليومي. الطريقة التي يعمل بها بسيطة.

بمجرد تنزيل التطبيق وإنشاء حساب ، ستحتاج إلى ربط بطاقة خصم أو بطاقة ائتمان لبدء الكسب. عندما تتسوق مع واحدة من مئات العلامات التجارية الشريكة لـ Drop ، ستربح نقاطًا.

بالإضافة إلى النقاط التي تكسبها للتسوق ، يمكنك كسب المزيد من المكافآت لإكمال المهام البسيطة. كل صديق تحيله يستحق 1000 نقطة. يمكنك أيضًا كسب نقاط إضافية لدمج التطبيقات الأخرى أو إكمال عرض Linked أو Mobile.

كل 1000 نقطة تساوي 1 دولار. بمجرد حصولك على 5000 نقطة ، يمكنك استبدالها ببطاقات هدايا لأماكنك المفضلة مثل Amazon و Starbucks و Target والمزيد.

 أفضل الطرق لكسب المال بسرعة
أرجو ان ينال هذا الموضوع اعجابكم و الى لقاء اخر انشاءالله











ليست هناك تعليقات